-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts recentposts
جاري التحميل ...
randomposts recentposts

ابل وعلبته الجديدة ايفون 7 بمميزات خارقة

استرجعت التفاح تشكيلة آيفون قبل أيام قليلة. 7 ميزات فون الجديد تجديد الميزات، بما في ذلك كاميرا جديدة، حياة أفضل للبطارية، مكبرات صوت ستيريو، وغيرها الكثير. على فتح مربع، وسوف تجد فون 7 وزوج من سماعات الأذن مع موصل البرق.
يمكنك أيضا العثور على البرق إلى 3.5mm محول، كابل البرق ومحول الطاقة، وبعض الأوراق. 7 ميزات فون الآن 12 ميغابيكسل مع تثبيت الصورة البصرية.كما تحتوي الكاميرا على عدسة ƒ أكبر / 1.8 فتحة و 6 عنصر.
كما يأتي الهاتف مع 7 ميجابيكسل فيس تايم HD كاميرا جديدة لتلبية جميع احتياجات صورك الشخصية.تحت غطاء محرك السيارة، الهاتف يعمل فيوجن رقاقة أبل A10. رقاقة رباعية النوى الجديد لديه اثنين من النوى عالية الأداء واثنين من النوى ذات الكفاءة العالية.
7 فون كما يأتي مع EarPods مع موصل البرق. داخل منطقة الجزاء، يمكنك أيضا الحصول على 3.5 مم سماعة رأس جاك المحول الذي يتيح لك استخدام سماعات الرأس الخاصة بك والاكسسوارات. 7 ميزات فون 4.7 بوصة HD الشبكية العرض.
زر الصفحة الرئيسية على 7 فون يعمل الآن جنبا إلى جنب مع محرك Taptic. يدير 7 فون في دائرة الرقابة الداخلية 10 ويتوفر في نقطة السعر ابتداء من 2599 درهم.
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2016