-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts recentposts
جاري التحميل ...
randomposts recentposts

واخير مكالمات الفيديوا علي الواتس اب

 عندما حصلت على ال WhatsApp أخيرا ميزة الاتصال الصوتي العام الماضي أنه ترك لنا سؤال واحد فقط: عندما نحصل على الفيديو؟ الآن يتم الافراج عن ميزة تدريجيا لجميع المستخدمين. إليك ما نعرفه عن كيفية إجراء مكالمات الفيديو ال WhatsApp كيفية إجراء مكالمات الفيديو ال WhatsApp إجراء مكالمة فيديو هو تماما مثل إجراء مكالمة صوتية: فتح محادثة مع الشخص الذي تريد الاتصال ثم حدد مكالمة فيديو الخيار. الشخص الآخر، في الوقت الراهن، سوف تحتاج أيضا إلى النسخة التجريبية من التطبيق مثبت، وإلا عليك فقط الحصول على رسالة خطأ. من أجل إرسال الفيديو لشخص في ال WhatsApp، يمكنك استخدام نفس الإجراء كنت تستخدم لإرسال صورة، ملف صوتي، والموقع الخاص بك أو تفاصيل الاتصال شخص ما. فتح محادثة مع الشخص الذي تريد إرسال الفيديو، اضغط على زر المرفقات في الجزء العلوي من الشاشة (انها واحدة التي تبدو مثل مشبك الورق) ثم اضغط على هذا النوع من الشيء الذي تريد إرساله، لذلك، في هذا الحالة، يمكنك الاستفادة الفيديو. يمكنك إضافة تسمية توضيحية إذا كنت تريد، وبعد ذلك يمكنك إرسال مقطع عن طريق النقر على زر الإرسال في المعاينة.

بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2016