-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts recentposts
جاري التحميل ...
randomposts recentposts

تحديثات الفايس بوك وكل مايحتاجه المسوق


هل الاستفادة القصوى من أحدث تحديثات منصة الفيسبوك والأدوات؟ رسول وحدها أكثر من 1 مليار مستخدم نشط، مما يعكس نجاح الفيسبوك لفي تعزيز باستمرار تجربة المستخدم الخاصة بهم - فضلا عن توفير وسائل مبتكرة لالمسوقين للوصول إلى الجمهور.

نتطلع إلى توسيع الخاصة بك الاجتماعية وسائل الإعلام الدراية؟ تحقق من  جمع الدراسات  الآن! 

1. أخبار الأعلاف خوارزمية 

أخبار الأعلاف الفيسبوك ل تم تصميم التحديث مع تجربة المستخدم في الاعتبار. آخر تحديث خوارزمية يتبع مجموعة الفيسبوك الخاصة بها من أخبار القيم تغذية - لإعطاء الناس القصص التي تهمهم أكثر من غيرها. المشاركات من الأهل والأصدقاء تظهر لأول مرة في المستخدم أخبار الأعلاف، في حين المشاركات من الشركات والناشرين وسائل الاعلام تقع أقل من ذلك بكثير في القائمة. وعلى الرغم من تقدم خوارزمية جديدة تحديا، فإنه يوفر أيضا مراقبة الجودة للحد من البريد المزعج مثل الإعلانات والنقر المواد الطعم في أخبار الأعلاف - التي سوف الحفاظ على تفاعل الجمهور على المنصة.

بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2016