-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts recentposts
جاري التحميل ...
randomposts recentposts

البلاك بيري تصدر تحديثها الامني الجديد لهواتفها المشتغلة بنضام الاندرويد

التحديث الامني الجديد للبلاك بيري
 إذا كانت واحدًا من ملاك الهاتفين Blackberry DTEK50 و Blackberry DTEK60 فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة البلاكبيري بدأت بإصدار التحديث الأمني لشهر نوفمبر لهذين الهاتفين، جنبا إلى جنب مع الهاتف Blackberry DTEK. للآسف، ليس هناك سجل رسمي للتغييرات التي يأتي بها هذا التحديث الأمني، ولكن التقارير المختلفة تؤكد صدور هذا التحديث الأمني لجميع الهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا. وكما هو الحال دائما مع التحديثات عبر الهواء، فمن المرجح أن لا تحصل على إشعار لهذا التحديث اليوم بالذات على جهازك خصوصا وأن هذا التحديث متوفر حاليا لنسخ شركات الإتصالات من الهاتفين المذكورين آنفا، على الأقل في الوقت الراهن. ولكن في حالة إذا كنت تريد هذا التحديث في أقرب وقت ممكن، فبإمكانك التحقق من توفره لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى Settings ثم إلى About Device والتوجه بعد ذلك إلى خيار Download Updates Manually.
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2016