-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts recentposts
جاري التحميل ...
randomposts recentposts

الرسائل الدعائية للفايس بوك والمسنجر قريبا

المصدر
الرسائل الدعائية للفايسبوك والمسنجر.  ستبدأ قريبا برؤية المزيد من الرسائل الترويجية أو بالأحرى الدعائية في تطبيق Facebook Messenger. شركة الفيسبوك أعلنت اليوم أنها فتحت منصة الرسائل الترويجية لجميع المعلنين علما أن الشركة كانت تختبر هذه الميزة مع مجموعة محدودة من العلامات التجارية والمعلنين. هذا الأمر سوف يسمح للمعلنين الوصول إلى المزيد من الناس من خلال تطبيق Facebook Messenger، وهذا سوف يسمح أيضا لشركة الفيسبوك للحصول على مصدر دخل جديد للإستفادة من القاعدة الضخمة لمستخدمي تطبيق Facebook Messenger. وتجدر الإشارة إلى أن الفيسبوك ستتحكم في تدفق الرسائل الدعائية لكي لا يشعر المستخدمين بأنه يتم التطفل عليهم من قبل المعلنين طوال الوقت. على سبيل المثال، الشركات لن تكون قادرة على إرسال الرسائل الدعائية للمستخدم إذا لم يقم فعلا بفتح محادثة مع هذه الشركة، وهذا يعني بأنك لن تتلقى الرسائل الدعائية من الشركات التي لم تتفاعل معها من قبل. ومع ذلك، هناك عدد لا يحصى من الطرق التي يمكنها بها للشركات الحصول على محادثة معك في الفيسبوك. يمكن أن يكون ذلك من خلال التفاعل مع البوت، أو من خلال الإشتراك في بعض التحديثات أو من خلال التفاعل مع بعض الإعلانات الفيسبوك. وسيكون المستخدمين قادرين أيضا على منع الرسائل الدعائية إذا لم يكونوا يرغبون في الحصول عليها من شركة معينة. ومنصة الرسائل الدعائية فتحت للتو لجميع المعلنين، لذلك سوف يمر بعض الوقت قبل أن تبدأ بتلقي الرسائل الدعائية من الشركات التي سبق وتفاعلت معها من قبل.

بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2016