-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts recentposts
جاري التحميل ...
randomposts recentposts

افضل 10فوائد لوسائل اعلام اجتماعية

افضل 10فوائد لوسائل اعلام اجتماعية 
 في الوقت الحاضر، وتأثير وسائل الإعلام الاجتماعية على حياة الجميع ساحق على الاطلاق. أصبحت وسائل الإعلام الاجتماعي جزءا لا يتجزأ من حياتنا، وفكرة العالم دون أن يبدو غير مكتمل بالنسبة لنا. مع البلايين من الناس يربط من جميع أنحاء العالم، أصبح العالم مكانا أصغر، ولا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن كان كل ذلك ممكنا بسبب الشبكات الاجتماعية المتزايدة بشكل كبير
الفيسبوك، تويتر، جوجل، وغيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية قد تغيرت تماما حياتنا. في حين أن البعض منا قد يرى أن وسائل الإعلام الاجتماعية قد تجلب المزيد من السلبيات من الايجابيات في حياتنا، والغالبية العظمى من الناس يعتقدون أن نوعية حياتنا قد تعززت من خلال استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية.
وفيما يلي أهم 10 الجوانب الإيجابية للشبكة الاجتماعية في حياتنا:

1. الربط

هذا هو واحد من أفضل الأشياء أن وسائل الإعلام الاجتماعي وقد شرفت لنا. الناس من زوايا مختلفة من العالم ويمكن بسهولة وعلى الفور التواصل مع بعضهم البعض من خلال المنابر لا تعد ولا تحصى. تدفق المعلومات بسرعة، لذلك يمكن للمرء أن يعرف على الفور الأشياء التي حدثت حتى في أكثر الأماكن النائية على كوكب الأرض. بغض النظر عن الدين واللغة والجنسية، وقد حان الملايين من الناس في العالم تحت سقف واحد من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية.


 tالرابط


بفضل المواقع الاجتماعية المختلفة - وخاصة الفيسبوك - تكوين صداقات جديدة هو أسهل بكثير وأسرع اليوم. قبل بضعة عقود، كانت صعبة جدا لبناء صداقات مع أشخاص جدد باعتباره السبيل الوحيد للتواصل ونعرف كان الناس من خلال التفاعل وجها لوجه. لا يمكنك اقامة علاقات صداقة مع أشخاص جدد من خلال ذلك، ولكن أيضا يمكنك أيضا إحياء علاقاتك مع رفاقا القديم.

3. تقاسم أفكارك ومشاعرك

تبادل أفكارنا ومشاعرنا على نطاق واسع من الناس هي واحدة من ميزة كبيرة من وسائل الاعلام الاجتماعية. السعادة والحزن والفرح وغيرها من المشاعر الإنسانية يمكن نقلها إلى الأصدقاء والعائلة من خلال وضع والصور وأشرطة الفيديو. المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك واتس اب تساعدنا وصول إلى هؤلاء الناس الأكثر أهمية في حياتنا، وفي نهاية المطاف الحصول على التقدير والمحبة والعطف منها.

4. أن تكون على اتصال مع العالم




في الوقت الحاضر، ليبقى حتى الآن هو ضروري جدا، وليس هناك منصة أفضل من المواقع الاجتماعية لمواكبة وتيرة العالم. ما يحدث في جميع أنحاء العالم يدور بسرعة من خلال الفيسبوك وتويتر توفير معلومات واسعة، والتي لولاها لكان من الصعب. من الولايات المتحدة أخبار الانتخابات الرئاسية لسعر اي فون الجديد، من الصراع السوري إلى أحدث ضجة في هوليوود، كل التفاصيل من الأخبار يمكن أن يعرف بنقرة واحدة على أداتك في الشبكة الاجتماعية.

5. إطلاق العنان إمكانية حصولك

وسائل الاعلام الاجتماعية هي المرحلة أرخص بعد موثوقة للتعبير عن مواهبهم الداخلية الخاصة بك وإمكانات. إذا كنت تريد أن تصبح كاتبا، يمكنك نشر كتاباتك ويمكن أن يكون ردود الفعل من القراء على الفور. العديد من المدونين على المواقع الاجتماعية وكسب السمعة والمال على حد سواء اليوم.
وإذا كنت مغنية جيدة، يمكنك تحميل الأغاني الخاصة بك. الناس سوف تعطيك استجابة فورية على مهاراتك، والتي يمكن أن تلهمك لمتابعة العاطفة.

6. أداة ترويجية

ويمكن للشركات والفنانين تصل كمية كبيرة بلا حدود ومتنوعة من الجمهور باستخدام مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. لأن الكثير من الناس استخدام المواقع الاجتماعية المختلفة هذه الأيام، فقد ثبت أن منصة كبيرة لتعزيز الأفلام، والكتب، وأشرطة الفيديو والموسيقى باستخدام القليل من الوقت والطاقة.

7. أسرع تبادل المعلومات

وسائل الاعلام الاجتماعية، مما لا شك فيه، قد أحدثت ثورة في سرعة دورة الأخبار. معظم القنوات الإخبارية الآن أصبحت تعتمد بشكل كبير على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية لجمع وتبادل المعلومات. وسائل الاعلام الاجتماعية، وخاصة تويتر، على نحو متزايد مصدرا رئيسيا للالأخبار العاجلة.

8. التعليم

بغض النظر عن موقعك والخلفية التعليمية، يمكنك تثقيف الذاتي أنفسكم من خلال قراءة الموضوع الخاص بك من الفائدة. وساعد الشباب في الغالب من قبل هذه المواقع الاجتماعية لأنها يمكن بسهولة مشاركة الفيديو بالمعلومات والمقالات.

9. الوعي

واحدة من إيجابيات وسائل الإعلام الاجتماعي هو أنها تساعد على نشر الوعي الاجتماعي بين الناس. العديد من المعلومات الحيوية على نوعية الحياة، ويمكن تقديم الآثار السيئة لتعاطي المخدرات والكحول، أو أهمية المساواة بين الناس على الناس من خلال استعمالها على نحو سليم.

10. توحد الناس

جمال عالمنا هو أن يتم ملأها الناس التنوع مع مختلف الخلفيات الدينية والعرقية والثقافية. من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية، يمكننا الحصول على اتصال وتوحد مع هؤلاء الناس، الذين المعتقدات والخلفيات ليسوا نفس منطقتنا. تقاليد وثقافة مختلفة يمكن أن تكون معروفة ومشتركة من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية، والتي يمكن أن تساعد على العالم أن يكون مكانا أفضل.

بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2016