-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
randomposts recentposts
جاري التحميل ...
randomposts recentposts

تحديثات جديد ة ل جالاقسي A7وA5 سنة 2017

التليفون المحمول سامسونج غالاكسي A5، A7 2017 نماذج تحديثات الإصدار 23 نوفمبر 2016 فينوس Montalbo وبصرف النظر عن عدد كبير من التقارير حول السلسلة الرائدة من سامسونج، ويتم تعبئة جالاكسي S، عالم التكنولوجيا أيضا مع الشائعات والمضاربات الإفراج بشأن الأجهزة متوسطة المدى العليا للشركة، غالاكسي سلسلة. على سبيل المثال، تحديثات بيان صحفي جديدة آخذة في الظهور حول سامسونج غالاكسي A5 و A7 2017 النماذج. بدو أن هذا النموذج من الجيل المقبل من ل غالاكسي A7 لن يكون له إطلاق الأوروبي . ويستند هذا على إدراج أسهمها في موقع شركة سامسونج النمسا تبين الأجهزة النقالة مع دعم التوافق للجير S3، حيث لم يتم تضمين 2017 نموذج غالاكسي A7 إس إم أرينا وأشار على الرغم من أن ذلك لن يكون حقا صدمة كبيرة إذا سامسونج غالاكسي A7 2017 هو في الواقع لا تحصل على إطلاق سراح الأوروبي كنموذج 2016 لم تصل المنطقة كذلك. لم يكن هناك أي تأكيد رسمي حتى الآن إطلاق سراح من سامسونج حول المجرة A7 الجديد وكامل غالاكسي ونماذج للعام القادم. لكن وفقا ل أحدث الشائعات المواصفات، المشجعين الفني قد العثور على إكسينوس 7870 شرائح تحت غطاء محرك السيارة من سامسونج غالاكسي A7 (2017) على إطلاقه، وإرفاقها مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين الأم من 32GB و 64GB. أما بالنسبة للعرض، ويمكن أن الرياضة ل"أو 5.7" شاشة 5.5 مع 1080p القرار. سامسونج غالاكسي A7 يمكن أن يكون أيضا جهاز استشعار 16MP عدسة الكاميرا. في حين أن 2017 نموذج سامسونج غالاكسي A7 هو لا تظهر في القائمة المذكورة آنفا، وشملت اثنين غالاكسي والأجهزة في الأسواق العام المقبل في ذلك، وغالاكسي A3 وغالاكسي A5. كشف أحدث الأخبار حول سامسونج غالاكسي A5 أنها سوف تأتي في أربعة أنواع اللون. وسيكون متوفر باللون الأسود، والذهب، والوردي، وخيار جديد والأزرق، وفقا لسقسقة من أحد الوشاة بالقضية الشهيرة. 
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2016